صور الجامعية : جلسة حوارية بعنوان "العطاء يصنع التغيير"

 

بحضور طلبة كلية صور الجامعية للجلسة الحوارية ( العطاء يصنع التغيير) بمناسبة يوم التطوع العُماني التي  نظمتها المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الشرقية ممثلة في قسم المبادرات المجتمعية اليوم بالتعاون مع المكتب التنفيذي لمدينة صور الصحيه من منطلق تعزيز العلاقات بين كلية صور الجامعية و مؤسسات المجتمع المحلي..

تأتي الجلسة الحوارية التي أُقيمت بقاعة غرفة تجارة وصناعة عُمان بولاية صور في إطار رؤية قسم المبادرات المجتمعية بالمديرية العامة للخدمات الصحية ومدينة صور الصحية لتعزيز مجالات التطوّع والعمل التطوعي وتفعيل أثر العمل التطوعي بأنواعه لإيجاد مدينة صحية بمقومات المدن الصحية.

هدفت الجلسة إلى نشر مبادئ وأفكار المدن الصحية من خلال الأعمال التطوعية، والمرتكزات، والأولويات الاستراتيجية والتقاء رؤية المبادرة، ورؤية الفرق التطوعية، والوقوف على آلية تعزيز الشراكة المستقبلية بين الفرق التطوعية، والمبادرات المجتمعية، ومدينة صور الصحية، وواقع العمل التطوعي، والتحديات التي تواجهه، والوقوف على معوقاته في الوقت الراهن والقادم.

تضمنت الجلسة تقديم ورقة عمل بعنوان /واقع العمل التطوعي ومعوقاته/ قدمها سيف بن ناصر السعدي خبير الدراسات الاجتماعية بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الشرقية، إلى جانب عرض مرئي حول تجارب مجال العمل التطوعي.

.