Sur University College : The 12th Graduation Ceremony

 

 

 

إحتفلت كلية صور الجامعية يوم الخميس الموافق الثامن من ديسمبر، بتخريج الفوج الثاني عشر من حملة درجتي الباكالوريوس و الدبلوم في التخصصات المختلفه في برامج تقنية المعلومات و إدارة الاعمال حيث بلغ عدد الطلبة الخريجين 238 خريج وخريجة . 

وقد رعى الحفل سعادة حمد بن خميس العامري ، وكيل وزارة القوى العاملة لشوؤن العمل بحضوركل من نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن مبارك بهوان والدكتور علي عبدالله الجراح عميد الكلية ورئيس مجلس أمناء الكلية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومجلس الأمناء ومجموعة من أصحاب السعادة والشيوخ ومدراء العموم بالإضافة إلى الكادرالأكاديمي و الإداري في الكلية .

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من أيات الرحمن الروحانية تلاها أحد طلبة الكلية ثم كلمة إدارة الكلية التي ألقاها الدكتورعلي عبدالله الجراح عميد الكلية والتي أكد فيها على الجهود التي تبذلها الكلية في تطوير المعرفة و توفير السبل لها وإنجاح العملية التعليمية وأهمية تواصل الخريجين مع الكلية ،عقب ذلك كلمة الخريجين والخريجات التي ألقتها الخريجة حنان بنت سالم الرزيقية ، والتي هنأت من خلالها زملائها الخريجين و الخريجات على هذا الإنجاز العلمي كما أضافت أيضاً أن هنالك عمل جدي بإنتظارهم لذا يجب عليهم أن يشمروا عن سواعدهم وأن يعملو بجد وإجتهاد لبناء هذا الوطن العظيم .

وكان للشعر حضور حيث ألقت الطالبة نجوم المخينية قصيدةة شعرية مزجت فيها مشاعر الإحتفال بالعيد الوطني السادس و الأربعين و فرحة الخريجين بتتويج جهود إستمرت طوال سنوات الدراسة. تلاها تكريم الأوائل و تسليم الشهادات والهدايا للطلبة الخريجين والخريجات من مختلف التخصصات واختتم الحفل بتكريم بعض أعضاء هيئة التدريس القدامى في الكلية ومن ثم قدم الشيخ محمد بن مبارك بن جمعة بهوان نائب رئيس مجلس الإدارة هدية تذكارية لسعادة حمد بن خميس العامري وكيل وزراة القوى العاملة لشؤون العمل راعي الحفل. .