كلية صور الجامعية تكرم الطلبة المجيدين اكاديميا

 

أقامت كلية صور الجامعية حفل تكريم للطلبة المجيدين اكاديميا خلال الفصلين الاول والثاني للعام الاكاديمي 2017/2018 تحت رعاية الدكتور علي الجراح عميد الكلية ومساعدي العميد، وعدد من إداريي وأكاديميي الكلية, وتقديرا من ادارة الكلية للمتميزين لحثهم على العطاء المستمر والتميز ليكونوا قدوة لزملائهم الطلبة في مشوارهم.

تضمن الحفل كلمة ألقاها الدكتور علي الجراح عميد الكلية هنأ فيها الطلبة المجيدين علميا وحثهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد، وقال في كلمته مخاطبا الطلبة " في يوم مزدهر بأريج الابداع والتفوق وصبح جميل معطر بعبق الجد والاجتهاد في كلية صور الجامعية وانطلاقا من حرص الكلية على توفير بيئة تعليمية دافعة ومحفزة للتعليم, وتشجيع الطلاب على التحصيل, ها نحن نقف اليوم احتفاء بتكريمكم أبناءنا المجيدين, وأحثكم من هذا المنبر على متابعة العمل بجد ونجاح, ومتابعة مسيرة التفوق لتحقيق مجتمع التطور والنماء, فهنيئا لكم تفوقكم وهنيئا لذويكم هذا التفوق وكل عام وأنتم متفوقون وكل عام ونحن بكم فرحون .

وكلمة المجيدين القاها الطالب محمود محمد بهوان المخيني تخصص إدارة وتسويق, بعدها تم تكريم الطلبة المجيدين علمياً في مختلف التخصصات، إذ تم تكريم 43 طالبة و15 طالب . وفي نهاية الحفل تم أخذ الصور الجماعية للمجيدين مع عميد الكلية